مؤتمر بغداد الدولي الرابع للمياه

تقيم وزارة الموارد المائية مؤتمر بغداد الدولي الرابع للمياه لعام 2024 تحت شعار “نحو مستقبل مائي افضل معا نستطيع” للفترة من27 إلى 29 /4 / 2024 في بغداد / فندق روتانا بابل بمشاركة جهات حكومية ودولية وعربية ومنظمات معنية بالمياه وجامعة الدول العربية.

تدعم وزارة الموارد المائية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المعرض الذي سيقام على هامش المؤتمر اعلاه من خلال عرض الابتكارات المتميزة في مجالات (البيئة، معالجة المياه، التكيف مع التغير المناخي، وغيرها من المواضيع ذات الصلة) بغية عرضها في جناح خاص تتحمل وزارة الموارد المائية كلفة انشائه، لغرض دعم الطلبة وتحفيزهم على الابتكار.

لذلك ندعو تدريسيي وطلبة جامعة كربلاء بتقديم ابتكاراتهم ومشاريعهم في المجالات التي تم ذكرها اعلاه للمشاركة في المؤتمر. يتألف هذا المحفل العلمي من مؤتمر ومعرض والدعوة تشمل الاثنين. المعرض مخصص لمشاريع الطلبة وتتم المشاركة فيه ببوسترات وعروض بوربوينت للمشاريع والابتكارات الخاصة بالطلبة. في حين ان المشاركة في المؤتمر مفتوحة لكل من الطلبة والتدريسيين، وسيتم تقييم البحوث المقدمة من قبل لجان متخصصة واختيار افضل ثلاث مشاريع لتقديمها في المؤتمر. حيث سوف يتم نشر افضل سبع بحوث في المؤتمر في مستوعبات سكوباس وباقي البحوث الفائزة سوف يتم نشرها في مجلة وزارة الموارد المائية المحلية.

يمكن زيارة الموقع الرسمي للمؤتمر من خلال الرابط ادناه للتعرف على تفاصيل اكثر:

https://baghdad-iwc.com

كما نود اعلامكم ان اخر موعد لتقديم البحوث للمؤتمر هو 5/4/2024، واخر موعد للمشاركة في المعرض هو 20/4/2024.